إعلان

حزب الجبهة يستنكر استهداف القمر الصناعي بالمعادي.. ويطالب بتفعيل الطوارىء

03:48 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

استنكر حزب الجبهة الديمقراطية، ما وصفه بـ"الهجوم الإرهابي"، الذي استهدف مقر القمر الصناعي بمنطقة المعادي، ومحاولة الإرهابيين تعطيل البث الفضائي عبر استهداف أطباق البث بقاذفات "أر بي جي".

ووصف الحزب، في بيان له، اليوم الاثنين، هذه المحاولة "الإرهابية" برغبة الجماعة عبر تنظيمها المحظور في اسكات صوت الإعلام الحر، والذي يلعب دورًا حقيقيًا في كشف زيف ادعاءاتهم وتسجيل الانتهاكات التي يقوم بها أفراد الجماعة عبر شاشات الإعلام المصري الرسمي والمستقل.

وطالب البيان، بتشديد الإجراءات الأمنية حول المؤسسات الإعلامية الخاصة والعامة، وتفعيل مواد قانون الطوارئ على جميع التظاهرات والتجمعات حول تلك المؤسسات.

ومن جانبه قال المهندس عمرو علي، أمين إعلام الحزب، إن "استمرار استهداف جماعات الإرهاب للصحفيين والمؤسسات الإعلامية يأتي بعد أن كشفت تلك الوسائل الإعلامية عن الجرائم التي يرتكبها اعضاء الجماعة وساهمت عبر شاشاتها ومراسليها في التعرف على الكثير من المجرمين وتسجيل جرائمهم وتقديم الادلة عليهم مما ترك أثره الكبير في سرعة تحديد الجناة والقبض عليهم".

وأضاف علي، أن الإعلام سيظل دائما عين المواطن على الحقيقة وأن استهداف الإرهابيين للمؤسسات الإعلامية والصحفيين، سيستمر مادامت أجهزة الدولة عاجزة عن تطبيق مواد قانون الطوارئ التي يرى أنها يجب أن تطبق بكل حسم.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان