إعلان

قيادي بجبهة الإنقاذ يُطالب بتطبيق قانون الطوارئ على الإخوان

02:44 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد سعيد:

قال أحمد بهاء الدين شعبان، القيادي بجبهة الإنقاذ، إن دعوة الإخوان للتظاهر الثلاثاء المقبل، وطيلة الأسبوع في القاهرة والمحافظات، خاصة دعوتها للتظاهر يوم الجمعة المقبل بالتحرير، تعد دعوات مخربة، تأتي من "مجموعة مريضة، تحاول إعادة عقارب الساعة للوراء".

وأضاف بهاء الدين شعبان، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الشعب يرفض جملة وتفصيلاً ما وصفه بـ"العمليات الإرهابية" والتي يقوم بها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، والتي ينتج عنها عشرات القتلى والمصابين، بالإضافة إلى تخريب هذا البلد، وزعزعة استقراره.

وانتقد ما وصفه بـ"تباطؤ" السلطة في تطبيق القانون تجاه هذه الجماعة لوضع حد لهذه التجاوزات التي تحدث يوميًا، قائلاً: "نحن في وقت تم فيه تطبيق قانون الطوارئ، وهذا القانون له شروط، وهذه جماعة تم حظرها مرة أخرى، لابد من تطبيق القانون، إذا أردت السلطة وضع حد لهذا الوضع الذي نعيش فيه".

وأكد القيادي بجبهة الإنقاذ، أن جماعة الإخوان وأنصارها، ودعوتهم للتظاهر تأتي من أجل استنزاف طاقة الجيش والشرطة، وذلك وفق لمخطط التنظيم الدولي للإخوان، والذي برعاية أمريكية إسرائيلية تركية، مطالبًا الحكومة بضرورة حسم هذا الموقف، وإلا سنستمر في هذه الفترة التي وصفها بـ"غير المستقرة" طويلاً - على حد تعبيره.

كان قد دعا التحالف الوطني لما وصفوه بـ"دعم الشرعية"، طلاب مصر في جامعاتها ومدارسها في كل محافظات مصر للتظاهر، يوم الثلاثاء المقبل، وطوال الأسبوع تحت شعار "الشعب يستعيد روح اكتوبر"، بالإضافة إلى دعوتهم لأنصارهم للتظاهر يوم الجمعة المقبل، في ميدان التحرير، مؤكدين أن ميدان التحرير ملك لكل المصريين، ولن يمنعهم أحد مهما كانت التضحيات للتواجد فيه- على حد تعبيرهم.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان