إعلان

سفارة مصر بأثيوبيا تناقش أوضاع مابعد 30 يونيو بحضور وزيرة الصحة

12:08 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

في إطار جهود وزارة الخارجية لتعريف العالم الخارجي حقيقة الأوضاع في مصر منذ 30 يونيو، نظمت السفارة المصرية في أديس أبابا جلسة نقاشية حول الأوضاع الداخلية في مصر بحضور الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان المصرية التي كانت متواجدة في أديس أبابا لحضور المؤتمر الإقليمي الأفريقي للسكان والتنمية، وعدداً من السفراء الأجانب وممثلي الإعلام الإثيوبي وبعض الأكاديميين وأعضاء الجالية المصرية في إثيوبيا.

استهل "محمد إدريس" سفير مصر في إثيوبيا الجلسة بتهنئة الحاضرين بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة ثم قدم شرحاً مفصلاً لتطورات المشهد الداخلي في مصر منذ 30 يونيو حتى الآن وأستعرض "إدريس" خارطة الطريق وأوضح أن الهدف الأسمى هو إشراك الجميع وعدم إقصاء أي فصيل سياسي إلا من تلطخت أيدهم بالدماء أو تورطوا في أعمال العنف والإرهاب.

من جانبها أشارت الدكتورة مها الرباط في كلمتها إلى التحديات التي تواجه الحكومة الانتقالية وشددت على عزم الحكومة الانتقالية المضي قدماً في تنفيذ خارطة الطريق والعمل على تحقيق تطلعات الشعب المصري.

كما تم عرض فيلم وثائقي يشرح الأحداث السياسية التي شهدتها مصر على مدار العام السابق والتي انتهت بنزول الملايين إلى الميادين في 30 يونيو لاستعادة مسار ثورة 25 يناير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان