إعلان

بالفيديو.. حسين فهمي يهتف خلال كلمته في احتفالية ذكرى أكتوبر: ''سيسي سيسي''

10:34 م الأحد 06 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

لم يستطع الفنان حسين فهمي من التوقف أثناء تحية الضيوف الحاضرين لاحتفالية القوات المسلحة بالذكرى الأربعين للسادس من أكتوبر خلال كلمته في بداية الحفل المنعقد في ستاد الدفاع الجوي.

حيث قال: ''السيد المستشار عدلي منصور، رئيس جمهورية مصر العربية، والسيد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة..'' فهتف الجمع الحضور ''سيسي سيسي''، ما دفع فهمي أن يردد معهم قائلاً ''سيسي سييسي''.

وتابع: ''أصحاب المعالي والسمو ضيوف مصر الكرام من الدول العربية الشقيقة والصديقة، السادة الوزراء والسادة الحضور الكرام، شعب مصر العظيم، نحتفل اليوم في مصر بمرور 40 عاماً على يوم العزة والكرامة لكل مصري ومصرية، لكل عربي وعربية، لكل شعوب العالم الداعمة للحق والعدل.. إن يوم السادس من أكتوبر هو قصة أعظم كفاح في سبيل استرداد الحق''.

واستطرد: ''في هذا اليوم العظيم عبر الجيش المصري بمصر والعرب، من محنة كان اليأس فيها وهماً لكل من يعرف معدن وأصالة هذا الشعب الذي قد يدنو قليلاً لكنه يظل ناهضاً ابياً لكل من يجور ويعتدي على كرامته، إن هذا اليوم العظيم الذي سطر فيه جيش مصر جيش العرب أسمى آيات البطولة والكبرياء، عندما عبر بنا من اليأس إلى الأمل ومن الشك إلى اليقين وحقق لنا جميعا ًنصراً نظل جيلاً بعد جيل نحمل له الجميل''.

وقال: ''ولا يجب علينا في هذا اليوم أن ننسى أبطالنا وشهداءنا الذين ضحوا بأرواحهم في 5 يونيو 67 ولم ينهزموا ولم يستسلموا وقاتلوا لآخر طلقة معهم.. شكراً لجنودنا الأبطال وقادتهم العظام، وتحية للبطل الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وكل من ساهم بالدم والنفس والعرق على تحقيق النصر لجيش مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان