إعلان

المتحدث العسكري: مصرع 4 مسلحين وضبط 6 آخرين خلال هجوم على كمين للحيش

03:22 م الأحد 06 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، أن عناصر الجيش الثاني الميداني تمكنت من القبض على 6 من العناصر التي استهدفت إحدى دوريات التأمين بطريق (الإسماعيلية - القاهرة) الصحراوي أمس السبت، مما أسفر عن استشهاد ضابط صف ومجند وإصابة جنديين آخرين.

وقال المتحدث باسم المتحدث العسكري في بيان له ، اليوم الأحد، إن عناصر الجيش الثاني كانت قد ألقت القبض على شخصين من منفذي الهجوم أثناء محاولتهم الهروب داخل سيارتين، وباستجوابهما أقرا بمشاركتهما في الحادث وأرشدا عن باقي العناصر المنفذة للهجوم.

وتابع البيان: " بتكثيف الكمائن والإجراءات الأمنية ونقاط التفتيش علي الطرق ومحاور التحرك التي يمكن الهروب من خلالها، تمكنت عناصر التأمين من القبض على 4 من العناصر المتورطة في الهجوم داخل سيارة بطريق (الإسماعيلية - أبوصوير) تبين أنهم من المقيمين بالعريش والشيخ زويد، وجاري عرضهم على النيابات المختصة.

وفى سياق متصل لقى 4 من العناصر الإرهابية المسلحة مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة عند كمين أمني بمنطقة تقاطع وصلة سرابيوم مع طريق (القاهرة - الإسماعيلية) الصحراوي وبتفتيش العربة التي يستقلونها عثر بداخلها على 2 بندقية آلية وكمية من الذخائر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان