إعلان

بالفيديو.. خالد داود يروي تفاصيل حادث الاعتداء عليه

10:51 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

روى خالد داود، المتحدث باسم حزب الدستور، لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، السبت، التفاصيل الكاملة للاعتداء الذي تعرض له، حيث قال: ''كنت ذاهب لزيارة خالي في المعادي، وسلكت طريق الكورنيش فوجئت بإغلاقه، لذلك اتجهت للطريق البديل في القصر العيني، وأثناء الصعود لكوبري أبو الريش، واجهت أعداد مهولة من مناصري جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس السابق محمد مرسي''.

وأضاف: ''المشكلة الرئيسية حدثت حينما صعدت على كوبري أبو الريش المتوقف تماماً، فكانت الفرصة الذهبية لملاحقتي من المعارضة، حيث قام أحدهم بإلقاء حجر على الزجاج الخلفي للسيارة، فصدمت بها رأسي واضطررت للوقوف، ثم واجهت شاب استخدم مطواه وطعني بها في كتفي مرتين، وشعرت بأن هناك نافورة دماء تخرج من قبل الرئة، فقلت لهم حرام عليكم أنا بنزف، لكنهم لم يسمعوا كلامي، حيث جاء آخرون وألقوني بعدة لكمات في رأسي ووجهي، ثم جاء آخر مستخدماً آلة حادة لقطع يدي فقطع وترين من يدي، وسرق السلسلة التي كنت أرتديها وقال لي ( يا كافر)''.

وتابع : ''أتمنى أن الحادثة التي حدثت لي تعطي درس لبعض العقلاء من جماعة الإخوان المسلمين، بأن العنف لا يأتي إلا بعنف وكلما تصعد الخطاب الاعلامي لهم، يزداد تعصب شبابهم ويلجأ لهذا النوع من الأعمال الغير إنسانية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان