إعلان

مساعد وزير الداخلية: سنستخدم أقصى قوتنا لمنع أي اعتصام يوم 6 أكتوبر

09:31 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

شدد اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، على أنه لن يُسمح بأي اعتصام في ميدان التحرير أو أي من ميادين مصر يوم 6 أكتوبر، وسيتم استخدام أقصى قوة لمنع ذلك، مضيفاً ''لن نسمح بأي اعتصام أو نترك الفوضى تطل برأسها من جديد في أي من ميادين مصر، وسيتم إخلاء جميع الميادين، الأحد، مع بدء ساعة حظر التجوال''.

وأضاف شفيق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، السبت، أن ميدان التحرير سيتم فتحه أمام المواطنين الشرفاء الذين سيحتفلون بنصر أكتوبر 73، ولن يتم فتحه لمن يريد تحويل الذكرى الغالية إلى دماء ومصادمات، وتابع ''نحنُ واثقون في وعي الشعب المصري، واللجان الشعبية من الشباب الذين يحيون الذكرى، بالإضافة إلى قوات الشرطة ستؤمن مداخل ميدان التحرير، وتمنع من يحاول أن يلقي بالتراب على الشعب المصري''.

وتابع: ''الغباء السياسي الذي يتمتع به تنظيم جماعة الإخوان المسلمين يدفعهم إلى تحويل يوم انتصار الشعب المصري وفرحته ليوم حزن ويوم مشاكل، وهذا يؤكد على عدم وطنيتهم بشكل كامل'' مؤكداً على أن وزارة الداخلية، والأجهزة المعنية بالتنسيق مع القوات المسلحة وضعت خطط على الأرض سيتم تطبيقها بحذافيرها، ولن يتم السماح بمصادمات مع الأهالي ولن يتم السماع بتواجد عناصر إثارية، ومحرضة داخل ميدان التحرير.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان