إعلان

''تمرد'': سندعم شخصية قضائية أو عسكرية للرئاسة

09:05 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال محب دوس، أحد مؤسسي حركة تمرد، إن الحركة مختلفة على المرشح الرئاسي القادم التي ستقوم بتدعيمه فهناك من يؤيد مرشح الثورة حمدين صباحي، أو الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلا أن الرأي الأغلب يقوم بتدعيم أي مرشح من مؤسستين القضائية، والعسكرية، لأن القاضي سيمثل دولة القانون، والعسكري سيمثل دولة الضبط والربط، وكلاهما يرفعان البلد من حالة اللا دولة الحالية إلى حالة دولة القانون.

وأضاف دوس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أن مصر عانت من عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك، والرئيس السابق محمد مرسي بسبب حالة ''الدولة الرخوة'' التي لا يتم تطبيق القانون فيها إلا لصالح جماعة بعينها أو حزب سياسي معين وهذا ما ترفضه حركة تمرد، مشيراً إلى أن النزول إلى الشوارع للاحتفال بنصر 6 أكتوبر ضروري جداً لتجديد الشرعية للنظام الحالي.

وأوضح دوس أن هناك فصيلين سينزلان يوم 6 أكتوبر القادم، فصيل يحتفل بنصر حرب أكتوبر 73 وفصيل آخر يحتفل باغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات 1981 وسيستمر في اغتيالاته في وجه الشعب وقواته المسلحة، لذلك من الضروري أن ينزل شعب مصر الذي نزل للتظاهر يوم 30 يونيو، ليعبروا عن الـ 33 مليون مصري الذين يؤيدون شرعية النظام الحالي الذي يترأسه عدلي منصور، ووزير دفاعه عبدالفتاح السيسي، ويعطيه توقيع لاستكمال تلك الشرعية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان