إعلان

''النور'': صدامات الجمعة الماضي تدق ناقوس الخطر لما قد يحدث في 6 أكتوبر

07:01 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ عبدالله قدري:

قال شريف طه، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، إن الحزب يري أن التظاهر والتصعيد فى الشارع - لمن اختاره طريقا - لابد أن يكون له أفق سياسي واقعي وعقلاني.

وأضاف طه، في بيان له اليوم السبت، ''ليس من المنطقي أن يتحول التظاهر إلى غاية فى حد ذاته، أو أن يكون الأفق السياسي مصحوب بمطالب غير واقعية وغير قابلة للتنفيذ''.

وأشار المتحدث باسم حزب النور، إلي أن الحزب مازال على موقفه منذ بدء الأزمة إلى يومنا هذا، من رفض الاحتشاد والاحتشاد المضاد فى الميادين، موضحًا أن الأجواء الحالية تنظر بالاحتقان الذي يعد مقدمة لإراقة مزيد من الدماء، قائلاً: ''لعل ما حدث يوم الجمعة من صدامات واعتداءات ندينها جميعاً يؤكد هذه الوجهة ويدق ناقوس الخطر لما قد يحدث مظاهرات 6 أكتوبر''.

وتابع طه: ''لا سبيل للخروج من الأزمة إلا بالحل والحوار السياسي، وأن يبدى كل طرف قدر من التنازل المعقول وأن يضع الجميع مصلحة الوطن فوق أي اعتبارات حزبية أو شخصية''، موضحًا أن التظاهر السلمي حق مشروع لكل مواطن ''بشرط سلميته''.

وقال طه، إن الدولة مسئولة عن حماية المتظاهرين ومنع أي اعتداء عليهم أو حدوث الصدامات بينهم وبين من - على يوصفون بـ ''الأهالي'' - على حد قوله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان