إعلان

''المصري الديمقراطي'': اعتداء الإخوان على ''داود'' سيفشل مساعي الحوار الشامل

03:16 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الاعتداء الذي وصفه بـ''الاجرامي''، على خالد داود، المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، على أيدي متظاهري جماعة الإخوان، والذي جاء بعد يوم واحد من استخدامهم العنف والبلطجة لتعطيل انتخابات نقابة الأطباء- على حد تعبير الحزب- بحسب البيان.

وأكد الحزب، في بيان له، اليوم السبت، أن مثل هذه الاعتداءات إنما تؤكد على إصرار جماعة الاخوان واتباعها، على إتباع العنف والإجرام كمنهاج للتعامل مع الخصوم السياسيين رغم إعلان كافة القوى الديمقراطية والدولة ذاتها عن عدم رغبتها في إقصاء أي طرف يلتزم بنبذ العنف.

وأضاف الحزب، أن اعتداء جماعة الإخوان على السياسيين الذين نادوا بعدم اقصاء المخالفين في الرأي إنما يؤكد على استعدائها للمجتمع بأسره، وعدم رغبتها في نبذ العنف، مما يجعل المساعي الرامية الى الحوار الشامل أكثر صعوبة ويصب في مصلحة الساعين لعودة الدولة الأمنية.

وطالب البيان بسرعة القبض على المجرمين الذين قاموا بهذا الاعتداءات الخسيسة وتقديمهم للعدالة في أقرب فرصة، مؤكدًا على تضامنه الكامل مع أعضاء حزب الدستور وكافة الأحزاب والقوى الديمقراطية، ضد هذه الاعتداءات، من أجل بناء دولة الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، رغم أنف كلا من دعاة الظلام والراغبين فى عودة الدولة الأمنية- وفقًا للبيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان