إعلان

أبوعيطة ينفي إدانة مستشاره القانوني.. ويؤكد: تصريحات مغلوطة

02:19 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، أنه لم تصدر منه شخصيًا أية بيانات أمس، ولا عن طريق المتحدث الرسمي للوزارة، تخص عصام الطباخ المحامي الخاص بالوزير.

من جانبه، أدان علاء عوض، المتحدث الرسمي للوزارة، ما نشر أمس ببعض الجرائد والمواقع الإلكترونية، بشأن عصام الطباخ المحامي الخاص بالوزير، وتتضمن ألفاظًا غير لائقة تخص شخصه الكريم، مؤكداً أن الوزير يكن له كل تقدير واحترام، كما أنه لا يمكن أن تصدر أي بيانات صحفية بما تحتويه ضد شخصية قانونية معروفه.

وطالب المتحدث الرسمي للوزارة، في تصريحات صحفية له، صباح اليوم السبت، الصحفيين المعتمدين لدى الوزارة، بأن البريد الالكتروني الوحيد والخاص والرسمي والمعتمد من الوزارة هو البريد الالكتروني الخاص بالمتحدث الرسمي للوزارة.

كما طالب أبو عيطة، بعدم التعامل مع أي شخص أو أي بريد إلكتروني سوى بريد المتحدث الرسمي للوزارة، وأي بيانات تُنشر من مصدر خلاف ذلك فهي بيانات كاذبة ومغلوطه ومضلله، ولا علاقة الوزير بمضمونها من قريب أو من بعيد .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان