إعلان

وزارة الصناعة تنفي استخدام الإخوان لأتوبيسات المطابع الأميرية في تظاهرات الجمعة

01:36 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

نفت وزارة التجارة والصناعة، ما تناقلته إحدى وسائل الإعلام حول قيام جماعة الإخوان المسلمين، باستقلال أتوبيس تابع لهيئة المطابع الأميرية خلال مظاهرات أمس الجمعة، وهو ما يعد كذب وتضليل للرأي العام.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه السبت، ''أن الأتوبيس كان في طريقه إلى مستشفى الشبراويشي بالدقى لمواساة رئيس الهيئة المهندس سعد حمدان في وفاة زوجته والتي وافاتها المنية بالأمس بالمستشفى، وهو أمر متعارف عليه في جميع الجهات الحكومية ويتم لجميع العاملين سواء كان عاملاً أو رئيس مجلس الإدارة، وقد تصادف مرور مظاهرات الإخوان في نفس المنطقة، وهو ما استغله البعض في نشر هذا الخبر الكاذب جملة وتفصيلاً''.

وقالت، ''إن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه ليس من اللائق الزج بأسماء الهيئات والمصالح التابعة للوزارة بمثل هذه الشائعات المغرضة، والتي تؤثر سلباً على معنويات العاملين بالوزارة وهيئاتها، ووزارة الصناعة تؤكد على مؤازرتها للجيش المصري في مواجهة أعمال الفوضى والإرهاب''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان