إعلان

السيسي ينيب قادة الجيوش والمناطق لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري

01:35 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أناب الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، وشهداء القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ40 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ففي الإسماعيلية قام قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه محافظ الاسماعيلية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة.
كما قام قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه محافظ السويس، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بالسويس.

وقام قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه محافظ القاهرة، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء المنطقة المركزية العسكرية، في حين قام قائد المنطقة الشمالية العسكرية بالأسكندرية بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

كما قام قائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه محافظ مطروح، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المنطقة الغربية العسكرية، أما في أسيوط قام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه محافظ أسيوط بوضع إكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية.

وقد بدأت المزارات والمتاحف العسكرية، في إستقبال الرحلات والمواطنين مجاناً بكل من المتحف الحربي بالقلعة، ومتحف العلمين العسكري ومتحف بورسعيد الحربي وبانوراما حرب أكتوبر، وذلك اعتباراً من اليوم وحتى العاشر من أكتوبر الجاري في إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان