إعلان

''الوطنية لحقوق الإنسان'' تطالب المصريين دعم ''تمرد الفلسطينية''

09:59 م الجمعة 04 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

شاركت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بجميع أعضائها على مستوى الجمهورية، الجمعة، فى الوقفة الاحتجاجية التى نظمتها حركة تمرد الفلسطينية، اليوم الجمعة، ضد حركة حماس بشارع جامعة الدول العربية.

و ذكر بيان المنظمة أن المشاركون فى الوقفة الاحتجاجية رفعوا لافتات تستنكر الانتهاكات التى تقوم بها حركة حماس ضد أبناء الشعب الفلسطينى.

و وصف محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة خلال مشاركته فى الوقفة، حركة حماس بأنها جماعة إرهابية فاشية تعمل لمصالحها فقط وتتعاون مع إسرائيل لخدمة أغراضها وتمكينها من السيطرة على الحكومة الفلسطينية.

و طالب نعيم حركة تمرد أن تمد المنظمة بالمستندات والفيديوهات الموثقة التى تثبت ارتكابهم جرائم ضد الانسانية، حتى يتمكنوا من عرضها على الجهات المسئولة ومحاسبة المسئول عن الأحداث الدموية التى يفعلونها بالشباب الفلسطينى.

كما أكد على أنهم سيرفعون قضايا دولية على حماس لحظرها ووضعها فى سياق الجماعات الإرهابية التى تزعزع الاستقرار فى المنطقة، لافتاً إلى أنهم يتسببون الآن في إرباك الأمن في سيناء بالتنسيق مع القاعدة والمنظمات الإرهابية المرتزقة.

و طالب نعيم الشعب المصرى بالالتفاف حول حركة تمرد الفلسطينية ومنهاضتها، لكى يتم حشد عدد كبير يناصر القضية الفسطينية ويعملون على تحريكها وتحرير القدس، مناشداً القوات المسلحة ، بأن تتصدي لمن يقوم بالأعمال الإجرامية التي تهدد الأمن القومي والحفاظ علي أمن البلدين مصر وفلسطين.

و أشار إلى أن مصر هي الحصن الحصين للمنطقة العربية ولن تتخلي عن دورها في مساندة اي شعب يلجا لها، مؤكداً على تضامن المصريين مع اخواتهم الفلسطينيين ، لأن قضيتهم قضية العرب المركزية منذ العام 1948حتي الآن ، ونحن نسير علي خطى الزعيم الراحل جمال عبدالناصر والراحل ياسر عرفات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان