إعلان

البرادعي: الاعتداء على خالد داود يعكس حجم المأساة التي نعيشها

08:47 م الجمعة 04 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أدان الدكتور محمد البرادعي، وكيل مؤسسي حزب الدستور ونائب رئيس الجمهورية للشؤون الدولية السابق، ما وصفه بالاعتداء الهمجي، على خالد داود، المتحدث باسم حزب الدستور.

وقال البرادعي، في تغريدة جديدة له، على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، الجمعة، ''إن الاعتداء الهمجي علي خالد داوود صاحب الضمير الوطني والشجاعة الأخلاقية يعكس حجم المأساة التي نعيشها''.

كان قد قال وليد جبريل، أمين العمل الجماهيري بحزب الدستور، إن العشرات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، قاموا بالتعدي على خالد داوود، المتحدث باسم الحزب، أثناء ما كان يسير بالصدفة بسيارته بالقرب من شارع قصر العيني.

وأضاف جبريل، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن العشرات من أنصار مرسي، قاموا بإخراج ''داوود''، من سيارته وتعدوا عليه بالضرب وحطموا سيارته، وقام أحدًا منهم بطعنه بـ''مطواة'' مرتين في صدره، بالإضافة إلى طعنة أخرى في أوتار يده اليسرى، مضيفًا أن الأهالي هم من استطاعوا تخليصه، ونقله إلى المستشفى.

وأكد جبريل، أن ''داوود''، يتواجد الآن في مستشفى قصر العيني الفرنساوي، حيث أن حالته مستقرة الآن، ولكنه مازال غير قادر على الكلام، مضيفًا أن قد انتهى منذ قليل من عمل عدد من الإشاعات الطبية للتأكد من سلامته.

ولفت إلى أن هناك عدد من أعضاء الحزب قد توجهوا إلى المستشفى فور علمهم بالواقعة، مشيرًا إلى أن هناك عدد من قوات الشرطة متواجدة بالمستشفى لمعرفة أقوال داود، عن الواقعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان