إعلان

بالفيديو.. القرضاوي يواصل تحريضه علي الجيش المصري في خطبة الجمعة بالدوحة

03:26 م الجمعة 04 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إن الشعب المصري كان وراء نصر أكتوبر بكل أطيافه وليس الجيش فقط، معلقاً ''اما اذا خانت الجيوش الشعوب فهي هي المصيبة، ندعو ان يعمل الجيش مع الشعب ولا يكون ضده''.

وأضاف القرضاوي، خلال خطبته اليوم الجمعة، بمسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية''الدوحة''، أنه يؤيد الجيش المصري الذي نصره الشعب العربي والمصري والمسلمون في كل مكان باحداث نصر اكتوبر، مشيراً الي الجيش الآن يقتل الناس بالالاف في ميداني رابعة العدوية والنهضة وأمام الحرس الجمهوري والمنصة بشارع النصر وأماكن شتي في محافظات مصر، قائلا'' هذا الجيش الذي يقتل الناس لابد ان يقومه الشعب، يا جنود مصر لا تقصدوا ما يقوله زعمائكم كما يكذب الاعلام المصري ولا تقصدوا ما يقوله القادة وكون مع الشعب لان أنتم من الشعب''.

واستكمل خطبته قائلا ''والله ما كان معاهم ولا مدفع وبندقية ومسدس ولا سيف ولا سكينة ولا حجر حتي ويشهد الله والمؤمنون انهم لم يكونون مسلحين بالعكس فكان كل ما يدخل علي الاعتصام يفتش حتي يطمئنون علي سليمتهم ولكن الجيش قتل الناس في مسجد الفتح ومنع سيارات الاسعاف من الدخول لجناة المصابين''.


وتابع '' أن ما يحدث الآن من قتل الجيش للشعب، لم يحدث مطلقاً أيام الزعماء السابقون جمال عبد الناصر، وأنور السادات وحسني مبارك''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان