إعلان

الأمن يمنع المواطنين من الصلاة في مسجد عمر مكرم خوفا من هجوم لأنصار مرسي

12:13 م الجمعة 04 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

منعت قوات الأمن، المتواجدة بميدان التحرير، المواطنين من أداء صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم، لدواعٍ أمنية بعد غلق جميع الطرق المؤدية الي الميدان وعبد المنعم رياض.

وقال مصدر أمني، في حديثه مع مصراوي، أثناء تواجده بالميدان، إن أسباب غلق المسجد هو في المقام الأول لحماية المواطنين من أى هجوم لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، علي ميدان التحرير، مؤكداً أنها خطة أمنية بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

وكانت قوات الجيش والشرطة قد أغلق قوات الجيش، ميدان التحرير، وجميع الطرق المؤدية إليه صباح اليوم الجمعة، الأمر الذي أدي الي توقف الحالة المرورية وتكدس السيارات علي كوبري قصر النيل وطريق الكورنيش، وهذا في ظل تواجد دوريات أمنية منتشرة في شوارع وسط البلد.

وكثفت قوات الأمن المركزي من قواتها داخل ميدان التحرير ودفعت القوات المسلحة بمدرعاتها فى الشوارع المؤدية للتحرير، فضلا عن نشر الأسلاك الشائكة لمنع دخول المواطنين.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية، المناصر للرئيس السابق محمد مرسي، قد دعا في بيان له إلى الزحف لميدان التحرير، عقب مسيرات تنطلق من جميع المساجد عقب صلاة الجمعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان