إعلان

''الوزراء'' يقرر إقامة نصب تذكاري بـ''التحرير'' تخليدا لثورتي 25يناير و 30يونيو

06:39 م الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

عقد مجلس الوزراء اجتماعه، الخميس، بمقر أكاديمية الشرطة، برئاسة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء.

وقد استعرض المجلس تطورات أحداث الشغب والتخريب التي قامت بها مجموعات من الطلبة المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر وآخرين من خارج الجامعة.

وأكد مجلس الوزراء على التصدي بكل قوة للمحاولات اليائسة التي تقوم بها مجموعات من المنتمين لهذه الجماعة من أجل إثارة الفوضى وتعطيل العملية التعليمية، وأكد المجلس أن كل تلك المحاولات لن تنجح في تحقيق مآربها الخبيثة، وأن العملية التعليمية سوف تستمر في كافة جامعات الجمهورية.

كما أكد المجلس أن الحكومة تدعم ممارسة الحقوق والحريات، لكن ممارسة الحرية لا يعنى التخريب والاعتداء على الأشخاص والمنشآت.

وفي هذا السياق قرر مجلس الوزراء أن تتواجد قوات من الشرطة خارج بوابات الجامعات، من أجل مساعدة الأمن المدني في ضبط حركة الدخول إلى الجامعات والتحقق من هويات الداخلين وتفتيش السيارات أياً كان مالكها، من اجل ضمان عدم تسلل العناصر التي لا تنتمي إلى تلك الجامعات.

حذر المجلس انه في حالة إذا ما حدث تهديد لأمن الأفراد والمنشآت من جانب العناصر التخريبية، فيكون لرئيس الجامعة الحق في استدعاء قوات الشرطة للدخول إلى الحرم الجامعى.. كما أن لقوات الشرطة إذا ما رأت أن الأمور قد خرجت عن السيطرة أن تتدخل على الفور بعد الحصول على إذن من النيابة العامة.

من جانب آخر قرر مجلس الوزراء إقامة نصب تذكاري في ميدان التحرير لتخليد ذكرى ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، وتكليف محافظة القاهرة باتخاذ الإجراءات التنفيذية فى هذا الشأن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان