إعلان

فاروق حسني: موافق لعودة الإخوان للعمل بالسياسة.. وتزوجت مرتين سرا

11:30 ص الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، تأييده لإعادة اندماج جماعة الإخوان المسلمين في المجتمع والحياة السياسية حتى لو كان في إطار حزب ديني على غرار ما هو موجود في بعض الدول الأوربية، مشيرا إلى تأييده لمبدأ إبعاد الدين عن السياسة في مصر.

وقال حسني في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأربعاء: "الحل الوحيد في مصر هو إعمال العقل وأن يعيش جميع المصريين بما في ذلك أعضاء جماعة الإخوان في وئام وسلام، ولابد من فصل الدين عن السياسة فالسياسة لا تعيش إلا في القاذورات ولها سلوكياتها التي تختلف اختلاف شديد عن الأسس والقواعد الدينية".

وأكد وزير الثقافة الأسبق، أن الحزب الوطني المنحل هو من بدأ بافتعال أزمة الحجاب قبل ثورة 25 يناير وتضامن معهم بعد ذلك في مجلس الشعب نواب جماعة الإخوان المسلمين، مشددا على أن موقفه من الحجاب لم يقصد به إهانة الحجاب وإنما انتقاد الحجاب المستورد من الخارج.

وتابع: "أحمد عز زارني في البيت وطلب مني الحضور لمجلس الشعب لحل هذه القضية وأنا رفضت ومكثت سنة أرفض الذهاب لمجلس الشعب بعد تطاول عدد من النواب وهجومهم عليّ في غيابي داخل مجلس الشعب، والدكتور فتحي سرور أخبرني بعد ذلك أن هذه الأزمة تم طبخها في الحزب الوطني وترحيلها بعد ذلك على مجلس الشعب".

وأشار فاروق حسني بعد ذلك إلى قيام الرئيس الأسبق حسني مبارك بتعنيف قيادات الحزب الوطني على افتعالهم لأزمة الحجاب، لافتا في سياق آخر إلى زواجه عرفيا مرتين خلال عمله في وزارة الثقافة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان