إعلان

نائب رئيس جامعة الازهر يطالب باستمرار تواجد الأمن لحين هدوء الأوضاع

03:29 م الأربعاء 30 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب الدكتور أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر، باستمرار القوات الأمنية داخل حرم الجامعة، لعدة أيام لحين هدوء الأوضاع داخلها.

وقال حسني، في تصريح للتلفزيون المصري اليوم الأربعاء، إن ''هؤلاء الطلاب يريدون تدمير جامعة الأزهر، وعقب ذلك سيدمرون عدد من الجامعات الأخرى'' ، متهمًا الطلاب بأنهم يقومون بعمل منظم ويستهدف جامعة تلو الأخرى.

ودعا نائب رئيس الجامعة، الحكومة، إلى التدخل بقوة تجاه ''هؤلاء الذين يحاولون تخريب كل ما هو صالح في المجتمع ومنها الجامعات المصرية''، مستنكرا اقتحام مكاتب رئيس الجامعة النواب والقيادات الأخرى، من قبل مجموعة من الطلاب المنتمين لجماعة''الإخوان.

وأوضح حسني، أن كاميرات المراقبة رصدت مجموعة من طلبة المعاهد الأزهرية، وطلاب جماعة ''الإخوان المسلمين'' وهم يقومون بأعمال تخريبية، لافتًا إلى أن من هو مقيد داخل الجامعة، سيتخذ ضده إجراءات مشددة، من الممكن أن تصل إلى الفصل النهائي.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية، قد صرح بأن النيابة العامة، أصدرت قرارًا بالسماح لقوات الشرطة، بالدخول إلى حرم جامعة الأزهر، والتعامل مع التداعيات التي تشهدها حاليا.

وأوضح المصدر، أن ذلك يأتي في ظل متابعة الأجهزة الأمنية، لقرارات النيابة العامة، بشأن ما تشهده جامعة الأزهر، من تداعيات وبناء على طلب رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد، بدخول قوات الشرطة للحرم الجامعي، لحماية الأرواح والممتلكات العامة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان