إعلان

وزير الطيران يطلب الاستفادة من خبرة كندا في تصنيع أجزاء طائرات مدنية

02:46 م الأربعاء 30 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

دعا عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني ، اليوم الأربعاء، كندا إلى تقديم خبرتها ودعمها لتصنيع أجزاء طائرات مدنية في مصر بهدف توفير فرص عمل، وتعزيز الحركة السياحية إلى مصر.

وقال "فاضل" إنه طلب من ديفيد ديريك السفير الكندي بالقاهرة، خلال اجتماعه معه، الاستعانة بالخبرة الكندية في مشروع تصنيع أجزاء الطائرات المدنية في مصر خاصة أن مصر لديها البنية التحتية، والعمالة الماهرة المدربة للقيام بذلك، مشيرًا إلى أنه عرض عليه فرص الاستثمار في مشروع مدينة المطار.

ومن ناحية أخرى، طلب الوزير دراسة تسيير رحلات طيران مباشرة من مدينة أوساكا اليابانية إلى الأقصر، مع إعادة تقييم تشغيل خط طوكيو واستمرار تشغيله بعد خفض اليابان درجة تحذيرها للسفر إلى مصر.

وكان "فاضل"، ومحافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، عقدا اجتماعًا مع مجموعة من منظمي الرحلات السياحية اليابانية التي تعمل في مصر، وأصحاب الفنادق بمدينة الأقصر.

وعبر الوزير عن أمله في أن ترفع السلطات اليابانية الحظر بشكل كامل على السفر إلى مصر، ودعاها إلى إرسال ممثلين لتفقد الوضع الأمني على الطبيعة ومتابعة إجراءات حماية المطارات ونقل الصورة الحقيقية عن الأوضاع فى مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان