إعلان

الدميري: اختيار مكتب استشاري عالمي لمشروع تنمية قطبي قناة السويس

03:44 م الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

صرح الدكتور إبراهيم الدميرى، وزير النقل والمواصلات، أن الوزارة بدأت في مخاطبة ٢٢ مكتبًا استشاريًآ عالميًا، بشأن وضع المخطط العام لمشروع تنمية قطبي قناة السويس، موضحًا أنه سيتم اختيار واحد منها قبل نهاية العام الجاري.

وأشار الدميري، في مؤتمر صحفي له، اليوم الخميس، إلى أن المكتب الاستشاري العالمي سيعمل مع المكاتب الاستشارية المصرية، ويقومون بوضع مخطط عام للمشروع وجدول زمني لتنفيذه، مضيفًا أن التطوير سيشمل قطبي القناة الشمالي والجنوبي.

وأوضح الدميري، أن هيئة قناة السويس أصبحت مشرفة على مشروع تنمية قطبي قناة السويس، وهي التي ستعمل على طرح المشروعات، مطالبًا من كافة المستثمرين الالتفاف حول المشروع الجديد.

وأضاف الدميري، أن الحكومة غيرت مسمى مشروع تنمية محور قناة السويس ليتحول إلى مشروع تنمية قطبي قناة السويس، فضلًا عن مشروع القانون الخاص بالمشروع.

وأكد الدميري، أنه أوصى بتخصيص ١٠٪ من فرص عمل أي مشروع لأهالي المنطقة من البدو، مشيرًا أن لهم الأولوية في العمل بتلك المشروعات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان