إعلان

المسلماني: الجارديان أصبحت صحيفة ناطقة باسم ''الثورة المضادة''

12:37 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):

قال أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهوية، إن صحيفة "الجارديان" البريطانية فقدت الكثير من سمعتها لدى القراء المصريين، ذلك أنها تحولت إلى صحيفة معادية لثورة 30 يونيو وناطقة باسم الثورة المضادة".

وأضاف المسلماني - في تصريح له اليوم الاثنين - أن من يتأمل العناوين المستمرة للصحيفة يدرك أنها سقطت تماما في بئر الكراهية والتحريض.

وأوضح أن عناوين "الجارديان" في الأعداد الأخيرة كانت على النحو التالي (الدول التي رحبت ودعمت (انقلاب) مصر أخطأت التقدير.. احتفالات أكتوبر عززت انقسام الشعب في مصر.. رائحة النفاق تفوح من معسكر المعارضة المصرية.. الانقلاب يتراجع بقوة.. السيسي وأتباعه يقودون مصر إلى الهاوية.. يجب إقالة قادة الجيش إلى المحكمة الجنائية الدولية.. مصر تستخدم الشرطة السرية لنظام مبارك ضد الإخوان.. تقليص المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر الواقعة في قبضة ديكتاتورية وحشية هو قرار مرحب به وقد طال انتظاره.. مصر تتجه من سئ إلى أسوأ.. مصر في انتظار ثورة ثالثة).

واختتم المسلماني تصريحه قائلا "إن صحيفة "الجارديان" تحلق خارج الواقع ولا تعرف شيئا عما يجري في مصر، وكل قدراتها الصحفية أصبحت النقل من مواقع وصفحات الثورة المضادة، وبذلك انضمت إلى منظومة الإعلام الأسود المعادي لحق الشعب المصري في حماية ثورته وصناعة المستقبل".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان