إعلان

''الأغلبية الصامتة'' تدعو للتظاهر ضد باسم يوسف الأربعاء أمام مسرح راديو

03:56 م الأحد 27 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قالت حركة ''صوت مصر'' - صوت الأغلبية الصامتة، وحركة الدفاع عن الجمهورية، أنها ستتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مقدم البرنامج باسم يوسف وفريق عمله وقناة ''سي بي سي'' على ما وصفه ''بالاقتراف في حق الوطن''.

ودعت الحركة جموع الشعب المصري لمقاطعة كل الشركات الراعية لهذا البرنامج وقناة ''سي بي سي''.

وأعلنت الحركة، في بيان صحفي لها اليوم الأحد، عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الساعة الرابعة مساءً أمام مسرح سينما راديو بشارع طلعت حرب بوسط البلد.

وأدان البيان برنامج ''البرنامج'' في أولى حلقاته بعد عودة مقدم البرنامج باسم يوسف من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أمضى فيها 3 أشهر، بحسب بيان صادر عن الحركة اليوم الأحد.

وقال البيان أنو يوسف تناول في حلقته كل الوسائل التي تدل على الإسفاف والتجاوز والخروج عن القيم الأخلاقية المصرية بما تضمنته من إيماءات و إيحاءات جنسية ''وقحة''، على حد وصفهم، في حق جماهير الشعب المصري، وتطاول على رموز الوطنية وحاول التسفيه من ثورة 30 يونيو عن طريق بث السم في العسل.

وتساءلت الحركة، ''هل جاء البرنامج للتطاول على الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور أم هى محاولة لزرع فتنة ووقيعة بين الرئيس ووزير الدفاع''.

واتهم البيان يوسف بأنه تطاول على الجيش المصري ورموزه الوطنية وجهاز الشرطة وساوى بين جماعة الإخوان الإرهابية، على حد قولهم، والشرطة في حمل السلاح واستعمال عبارة ''هوه حد يقدر يتكلم'' أكثر من مرة.

ورأت الحركة أن البرنامج يضع مؤسسات وقيادات الدولة في فخ ضمن مخططات حروب الجيل الرابع، فإذا تم التعامل مع البرنامج ومقدمه معاملة أمنية فسوف يملأ الدنيا هو ومن على شاكلته من بعض إعلامي ورموز الطابور الخامس صراخاً وعويلاً أنه بعد ثورة 30 يونيو يتم تكميم الأفواه وأنه كان يهاجم الإخوان المسلمين أثناء فترة حكمهم ولم يتعرض له أحد، وإذا تم ترك هذا البرنامج ومقدمه دون مساءلة فسوف يستمر في خططه المحددة له لتشويه وتسفيه ثورة 30 يونيو والجيش المصري ومؤسسات الدولة ورموزها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان