إعلان

تحالف دعم الشرعية: المفاوضات مستمرة مع السلطة ولم نطرح مبادرات حتى الآن

08:09 م السبت 26 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري وابراهيم عياد:

نفي الدكتور مجدي قرقر، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب، وجود أي مبادرة طرحها التحالف الوطني لدعم الشرعية، تتضمن الإستفتاء علي خارطة الطريق التي طرحتها القوات المسلحة، والإستغناء عن عودة الرئيس السابق محمد مرسي، مقابل عودة مجلس الشوري والدستور القادم.

وقال قرقر في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، السبت، إن هذه المعلومات خاطئة تماماً ولم يُصدر التحالف أي مبادرة الي الآن، موضحا في تصريحاته أن التحالف لايُمانع من وجود أي مبادرات ولكن بشرط ألا تكون بنود هذه المبادرة مطروحة قبل الجلوس علي مائدة الحوار.

وأشار الي أن هناك بالفعل جهود وساطة واضحة بين التحالف والسلطة الحالية، ولكن لم يتم الإتفاق علي شخص بعينه، نافيا صحة وجود المستشار محمود مكي نائب الرئيس السابق كوسيط بين الطرفين.

وكان محمد حسان القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية والمتحدث باسم الجماعة الإسلامية، قد أكد في تصريحات سابقة لـ''مصراوي''، أن التحالف الوطني لدعم الشرعية لم يفوض المستشار محمود مكي كوسيط لمبادرة بين التحالف والسلطة الحالية، موضحاً أن وساطة مكي تخص الجهة التي فوضته – في اشارة منه لجماعة المسلمين، مشدداً علي أن الجماعة الإسلامية لم ولن تُعلن عن مبادرتها للإعلام خوفاً من إفشالها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان