إعلان

احتياطيو الخمسين يمنحون موسى مهلة للغد لحسم موقفهم من الانسحاب من اللجنة

12:20 م السبت 26 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد على:

منح الأعضاء الاحتياطيون بلجنة الخمسين المكلفة بتعديل الدستور، رئيس اللجنة عمرو موسى، مهلة أخيرة ليوم غد الأحد، لحسم موقفهم من حضور الجلسة العامة للجنة.

وقال المهندس صلاح عبد المعبود ممثل حزب النور الاحتياطي بلجنة الخمسين، إن قرار ''موسى'' باستبعادهم من حضور اللجان غير قانوني، خاصة أن الاعلان الدستور نص على وجود أعضاء احتياطيين في اللجنة، فضلا عن أن اللائحة الداخلية للجنة الخمسين أعطتهم حق حضور الجلسات العامة.

ولفت عبد المعبود، إلى أنه في حال عدم موافقة رئيس اللجنة على حضورهم اجتماع الجلسة العامة، فلن يكون أمامهم سبيل سوى اللجوء للقضاء.

وأكد الشاعر صلاح عبد الله العضو الاحتياطي بلجنة الخمسين لتعديل الدستور، أنه يفكر جديا في الاستقالة من اللجنة، اعتراضا على عدم حضورهم جلسات التصويت على الدستور، مشيرا إلى أنه سيحدد موقفه سواء بالاستمرار أو الرحيل، بناءً على ما ستتخذه اللجنة من قرارات في اجتماع الجلسة العامة غدا، لافتا إلى أن الأعضاء الاحتياطيين لديهم وسائل عدة للتصعيد ضد قرارات رئيس اللجنة عمرو موسى.

من جانبه، أكد الدكتور عمرو الشوبكي مقرر لجنة نظام الحكم المنبثقة من لجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن قرار اللجنة بشأن منع الأعضاء الاحتياطيين من حضور جلسات التصويت على الدستور يعد قرارا نهائيا، متوقعا عدم التراجع عنه في الجلسة القادمة للجنة غدا الأحد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان