إعلان

سفير مصر بالنمسا يستعرض تطورات الأوضاع في مصر مع الرئيس النمساوي

10:11 ص السبت 26 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

التقى السفير خالد شمعة، سفير مصر في النمسا، مع هاينز فيشر رئيس جمهورية النمسا، حيث قام السفير بنقل تهنئة السيد رئيس الجمهورية عدلي منصور، إلى نظيره النمساوي بمناسبة العيد الوطني للنمسا، والذي يوافق السادس والعشرون من أكتوبر.

وقدم السفير التهنئة للرئيس النمساوي، بمناسبة إتمام الانتخابات العامة في النمسا بنجاح، وهي الانتخابات التي جرت يوم 29 سبتمبر 2013.

وعرض السفير للرئيس النمساوي، أبرز تطورات الأوضاع في مصر في الوقت الراهن، مشيراً إلى تحسن الأوضاع الأمنية في مصر، والى تركيز جهود كافة القوى السياسية حالياً على الانتهاء من التعديلات الدستورية، بما يتيح طرح مشروع الدستور للاستفتاء الشعبي، ومن ثم الدعوة للانتخابات البرلمانية والرئاسية، وذلك لاستيفاء عناصر خارطة الطريق التي توافقت عليها القوى الوطنية في مصر.

وأوضح شمعة، أن استقرار الأوضاع الأمنية في مصر حالياً، قد مهد الطريق أمام عودة النشاط السياحي في مصر، خاصة في المناطق الساحلية، وبما في ذلك عودة تدفق السياحة النمساوية.

من جانبه، فقد أعرب الرئيس "فيشر" عن تمنياته بالتوفيق لمصر في المرحلة الجارية، مشيراً إلى أن مصر بتاريخها الممتد، وبإسهاماتها المتعددة في الحضارة الإنسانية، تُعد دوماً مركزاً لاهتمام العالم بها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان