إعلان

الببلاوي يصل أبو ظبي في أول زيارة خارجية له بعد توليه المسئولية

02:20 م الجمعة 25 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي - (أ ش أ):

وصل الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له، إلى أبوظبي بعد ظهر اليو،م في زيارة رسمية لدولة الإمارات المتحدة تستغرق ثلاثة أيام، في أول زيارة خارجية يجريها الدكتور الببلاوي منذ توليه مسئولية الحكومة يجري خلالها مباحثات مع كبار رجال الدولة تتناول سبل دعم العلاقات الثنائية في كافة المجالات.

كان على رأ س مستقبلي رئيس الوزراء لدى وصوله الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية، والدكتور سلطان الجابر وزير الشئون الاقتصادية والعلاقات الثنائية مع مصر والسفير محمد الظاهري سفير الإمارات في مصر، وعدد كبير من ممثلي كافة الوزارات الإماراتية، كما كان السفير إيهاب حمودة سفير مصر لدى الإمارات وأعضاء السفارة في استقبال الدكتور الببلاوي.

ومن المقرر أن يلتقي الببلاوي خلال الزيارة بكبار المسئولين في دولة الإمارات، وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء، حاكم دبي، ومحمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات.

ويتضمن جدول أعمال الزيارة مناقشة أوجه التعاون الثنائي بين البلدين، في ضوء حزمة المساعدات التي تعتزم الإمارات تقديمها إلى مصر، فضلاً عن المشروعات الاستثمارية التي يمكن تنفيذها خلال الفترة القادمة.

يضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء، الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء وزير التعاون الدولي، ومحافظ البنك المركزي ووزراء الاستثمار والتجارة والصناعة والإسكان والبترول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان