إعلان

محافظ الجيزة: كتب مدرسية بديلة لتلاميذ الصف بعد غرق منازلهم

01:05 م الجمعة 25 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه جاري تعويض تلاميذ حادث إنهيار جسر ترعة الصف والمناطق المحيطة بها بكتب دراسية بديلة إثر تعرض منازلهم للغرق ويبلغ عددهم 34 تلميذ بمدرسة الجمال الابتدائية التابعة لإدارة الصف التعليمية.

وأضاف المحافظ، في بيان له الجمعة، أن مديرية التربية والتعليم قامت بحصر عدد التلاميذ وتحديد الصفوف التعليمية المختلفة لتعويضهم على ما فقدوه من كتب دراسية، مشيراً الي أنه تم التأكد من عدم وجود مدارس مضارة فى المنطقة الخاصة بحادث إنهيار جسر ترعة الصف.

ومن جانبه أوضح الدكتور على الألفي، مدير مديرية التعليم بالجيزة، أنه جاري تعويض التلاميذ بالكتب المفقودة من خلال الحصر حيث تبين وجود 11 تلميذ بالصف السادس الإبتدائي و5 تلاميذ من الصف الخامس وتلميذان بالصف الرابع و8 تلاميذ من الصف الثالث و8 تلاميذ بالصف الثاني الابتدائي.

وأضاف عبد الرحمن، أن اللجنة المشكلة بمديرية الشئون الصحية الصف تقوم بإرسال سيارة لرش الأراضي المضارة بالإضافة لأعمال التطهير بالرش الهوائي مرتين يومياً إلى جانب سحب عينات المياه المرشحة من المنازل بالمنطقة المضارة وإرسالها للمعامل المركزية وقامت اللجنة بالتنبيه على المنازل بعدم استخدام الطلمبات الحبشية نهائياً.

وقال الدكتور محمود هريدي، مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة، إنه يتم يومياً متابعة مستشفيات الصف المركزي ومستشفى حميات الصف ولم يتلاحظ حتى الآن أي زيادة غير طبيعية لحالات النزلات المعوية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك  ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان