إعلان

متحدث الجماعة الإسلامية ينفي تخليها عن عودة مرسي ويقدم مقترحات لحل الأزمة

02:49 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ وعبدالله قدري:

قدَم الدكتور محمد حسان مسئول الملف الإعلامي للجماعة الإسلامية، والقيادي بتحالف دعم الشرعية، أمثلة ومقترحات تقوم عليها عودة الشرعية المتمثلة في الرئيس السابق محمد مرسي، ودستور 2012 المعطل، وعودة مجلس الشوري.

وأضاف حسان في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الخميس، أن هذه الأمثلة تشتمل على '' عودة الرئيس السابق للرئاسة ثم يُفوض صلاحياته لمجلس الوزراء أو تقديم استقالته فور عودته للرئاسة أو الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، واجراء بعض التعديلات في دستور 2012 موضحاً أن هذه الأمثلة تعبر عن وجهة نظره''.

ونفي حسان، صحة ما يتردد عن أن الجماعة الإسلامية ستتخلى عن عودة الرئيس السابق في مبادرتها الجديدة، مؤكداً في تصريحاته أن القضية أكبر من شخص مرسي ولكنها مؤسسات منتخبة.

وأضاف متحدث الجماعة الإسلامية، أن التحالف الوطني لدعم الشرعية لم يفوض المستشار محمود مكي كوسيط لمبادرة بين التحالف والسلطة الحالية، موضحاً أن وساطة مكي تخص الجهة التي فوضته – في اشارة منه لجماعة المسلمين، مشدداً على أن الجماعة الإسلامية لم ولن تُعلن عن مبادرتها للإعلام خوفاً من إفشالها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان