إعلان

وزير الإنتاج الحربي: نعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال التسليح

12:55 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قام الفريق رضا حافظ وزير الدولة للانتاج الحربي، وقيادات الوزارة والقيادات العمالية والنقابية، اليوم الخميس، بالاحتفال بعيد الانتاج الحربي التاسع والخمسين، بالمسرح الكبير لقطاع التدريب بمدينة السلام، حيث تم تكريم نخبة من أفضل العاملين المتميزين في الآداء، والمبدعين في أعمالهم في كافة المجالات، وتوزيع شهادات التقدير والتفوق والمكافآت المالية، وكذلك تكريم أسر المتوفين.

وعقب التكريم، أكد الفريق رضا حافظ في كلمته، أن الدور الرئيسي للانتاج الحربي في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد هو مساندة القوات المسلحة في حماية الأمن القومي لمصر، وذلك من خلال توفيير احتياجات القوات المسلحة من جميع أنواع الذخائر والعديد من الأسلحة والمعدات المختلفة.

كما أكد الفريق حافظ، أنه لا يمكن لأى دولة أن تحجر على مصر فى كل ما يتعلق بإنتاج الأسلحة والذخائر، داعيا أبناء الإنتاج الحربى إلى السعي والاجتهاد من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي في هذا المجال، من خلال معاونة الهيئة العربية للتصنيع.

وأشار الفريق رضا حافظ إلى نجاح الانتاج الحربي في تحقيق تطور كبير في صناعة الأسلحة والمعدات والذخائر وزيادة قدرتها على إصابة أهدافا بدقة.

وأوضح حافظ، أن الإنتاج الحربي يحرص في الفترة الحالية على مواكبة أحدث متطلبات العصر واحتياجات الجمهور، من خلال تطوير المنتجات المدنية للانتاج الحربي، مثل شاشات التليفزيون وأجهزة التكييف والثلاجات، كما سعى الإنتاج الحربي إلى إدخال المنتج المصري من خلال التابليت ''إينار''، وأكد أنه تم الاتفاق مع وزارة الاستثمار على بدء إتخاذ الخطوات التنفيذية لاعادة شركة النصر للسيارات لتكون باكورة أول سيارة تنتج بأيدي مصرية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان