إعلان

ننشر تفاصيل لقاء المصالحة بين الإخوان والحكومة بوساطة ''مكي''

09:21 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قال مصدر مطلع بحزب الحرية والعدالة، أن محمود مكي، نائب الرئيس السابق، يقود الوساطة بين التحالف الوطني لدعم الشرعية، والسلطة الحالية للبلاد، من أجل التوصل إلى حل لانهاء الأزمة التي تمر بها مصر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الثلاثاء، أن المفاوضات مازالت مستمرة بين محمود مكي الذي يجلس مع كل طرف على حدة، ويعمل على تقريب وجهات النظر بين الدولة والتحالف الداعم للرئيس السابق محمد مرسي.

وأشار المصدر إلى أن مكي اتفق مع قيادات التحالف وعلى رأسهم محمد علي بشر، وعمرو دراج، القياديان في جماعة الإخوان المسلمين، على استبعاد عودة الرئيس السابق محمد مرسي إلى الحكم مرة أخرى.

وأوضح المصدر أنهم اتفقوا على ضرورة عودة حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين إلى الحياة السياسية مرة أخرى وعدم مصادرة الأموال، والإفراج عن كافة المعتقلين وعلى رأسهم الرئيس السابق محمد مرسي، والإبقاء على دستور 2012 مع إجراء بعض التعديلات عليه.

وأكد المصدر أنه في المقابل سيتوقف التحالف عن الحشد للمظاهرات المناهضة للسلطة الحالية والاعتراف الضمني بالنظام الحاكم عن طريق المشاركة في السلطة التنفيذية والاستحقاقات الانتخابية ومنها الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان