إعلان

قيادي إخواني يحذر: مظاهرات لم يسبق لها مثيل أثناء محاكمة مرسي

09:08 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قال علي خفاجي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بمحافظة الجيزة، إن مظاهرات 4 نوفمبر القادم، التي دعا إليها تحالف دعم الشرعية، الداعم للرئيس السابق محمد مرسي، لن تكون في كافة محافظات مصر فقط وإنما ستكون في كافة أنحاء العالم تنديدًا بما وصفه الانقلاب العسكري، ومحاكمة الرئيس الشرعي المنتخب أمام سلطات الانقلاب الدموي، على حد قوله.

وحددت محكمة جنايات القاهرة يوم 4 نوفمبر المقبل، موعدًا لمحاكمة الرئيس المعزول وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بتهمة التحريض على العنف خلال مواجهات بين أفراد من جماعة الإخوان وبين معارضين لمرسي في محيط قصر الاتحادية الرئاسي، في شهر ديسمبر الماضي أثناء وجود مرسي على سدة الحكم.

وأوضح القيادي الإخواني في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أنه لم يتم تحديد مكان واتجاه المظاهرات بعد، مشيرًا إلى أن هناك فعاليات ستكون أمام مقر محاكمة الرئيس السابق، في حين سيتظاهر المصريين في الخارج أمام سفارات مصر في الدول الأجنبية أو في الميادين العامة.

وأضاف خفاجي في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن تلك المظاهرات ستشهد حشد لم يسبق له مثيل، في جميع المحافظات، واصفًا التهم الموجهة للرئيس السابق محمد مرسي، بأنها باطلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان