إعلان

رئيس حزب الكرامة: بشار الأسد تحدث لشعبه بوضوح.. وترشحه للرئاسة شأن داخلي

10:50 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قال محمد سامي، رئيس حزب الكرامة، إن الرئيس السوري بشار الأسد تحدث في حواره إلى الشعب السوري بكل استقامة ووضوح، وطرح مجموعة من الاشكاليات التي تنأى بالحالة السياسية مما يحدث من دمار، وما يبعد القضية السورية عن التدويل.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية له مساء الإثنين، على قناة ''الميادين'' الفضائية.

وأكد الرئيس السوري في حواره، أن بلاده أوقفت إنتاج السلاح الكيميائي منذ عام 1997، وحتى الآن لا يوجد أي موعد رسمي لعقد مؤتمر جنيف، ولا يوجد عوامل تساعد على انعقاده إذا أرادت سوريا له النجاح، والمهم أن يعترف الشعب السوري بأي حل للأزمة.

وأضاف الأسد، أنَّه حينما يتوقف مدّ ما أسماهم بـ ''الإرهابيين'' بالسلاح، والمال لن تكون هناك مشكلة في عقد مؤتمر جنيف، فالمشاركة ليس فيها مشكلة وليس فيها محاذير وليست مشروطة، موضحاً أن الأخضر الإبراهيمي حاول إقناعه بعدم الترشح للرئاسة عام 2014 وكانت الإجابة أن هذا شأنٌ داخلي، و ''نأمل أن يعرف الإبراهيمي كيف يتعامل مع سوريا حين يعود وأن يعرف مهامه بدقة''.

وعلى ذلك، علق رئيس حزب الكرامة بالقول إن ''بشار الأسد تحدث عن خوض الانتخابات الرئاسية قبل عقد مؤتمر جنيف، لكن هذا شأن داخلي، فإذا كان السوريون يريدون الأسد سينتخبوه، وتداول هذا الأمر في مؤتمر جنيف تدخل صريح في شأن سوريا''.

وأضاف أن حديث ''الأسد'' عن الوضع السوري، يشبه كثيرا الوضع المصري من حيث المواقف التركية والقطرية وطبيعة عمل جماعة الإخوان المسلمين في هذه البلاد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان