إعلان

محلب لـ''وزير الإسكان الأوغندي'': جئت لكم من بلد ناصر لنمد أيادينا للتعاون

12:28 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

عقد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع نظيره الأوغندي داودى ميجريكو، بالعاصمة الأوغندية كمبالا، لبحث مجالات التعاون بين الوزارتين فى الفترة الحالية.

وخلال الاجتماع قال المهندس إبراهيم محلب لنظيره الأوغندى: ''جئتكم من بلد جمال عبدالناصر، نمد أيادينا للتعاون فى شتى المجالات، فنحن ندرك أهمية ومكانة الدول الإفريقية، ونسعى لدعم أطر التعاون بيننا فى شتى المجالات''.

وشرح وزير الإسكان الوضع السياسي في مصر حاليا، بعد 30 يونيو، مؤكدا أن الحكومة المصرية ماضية فى تطبيق خريطة الطريق، التى تم التوافق عليها، ومصر فى طريقها إلى تحقيق الديمقراطية الحقيقية، عبر دستور يتوافق عليه المصريون، وبرلمان منتخب بإرادة حرة، ثم رئيس يتولى قيادة الوطن فى هذه المرحلة التى تحتاج إلى تضافر كل الجهود للنهوض بمصر.

وقال محلب: نحن نطلب من أشقائنا فى إفريقيا مشاركتنا وجدانيا، ومساندة المصريين فى المرحلة الانتقالية الحالية، مشيرا إلى أن مصر سبق أن ساندت جميع الحركات التحررية فى إفريقيا، والزعيم جمال عبدالناصر يتمتع بشهرة عظيمة فى دول القارة الإفريقية، ويلقى احترام الجميع.

ووافق وزير الإسكان على توفير 10 منح تدريبية للمهندسين الأوغنديين فى شركة المقاولون العرب، مؤكدا أن جميع إمكانات الوزارة، وخبراتها ستكون داعمة ومساندة لأشقائنا فى أوغندا، ودول حوض النيل كلها، حيث يربط بيننا شريان الحياة، نهر النيل العظيم.

ووجه محلب الدعوة إلى وزير الإسكان الأوغندي لزيارة مصر، لتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي التى تنفذها الوزارة، مؤكدا أن الوزارة تنفذ مشروعا ضخما للإسكان الاجتماعي، يبلغ مليون وحدة سكنية، يستفيد بها الشباب ومحدودو الدخل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان