إعلان

ننشر تفاصيل خطوط سير القطارات بين القاهرة والوجه البحري

04:06 م الأحد 20 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن ومحمود أمين:

أكد الدكتور ابراهيم الدميري، وزير النقل، أنه تقرر بدءاً من بعد غد الثلاثاء الموافق22 أكتوبر، إعادة تشغيل القطارات ما بين الوجه البحري والقاهرة·

ومن المقرر أن  يشمل خط القاهرة - الاسكندرية بواقع 8 قطارات في اليوم، ومثلها لطريق العودة.

في حين يتحرك 4 قطارات في اليوم على خط الشرق ''الاسماعيلية - المنصورة- القاهرة''، ومثلهم على خط منوف ''القاهرة - طنطا''، وكذلك خط المناشي ''القاهرة - ايتاي البارود'' بواقع 4 قطارات في اليوم.

وأضاف بيان الوزارة الصادر اليوم الأحد، أنه يتم وضع عدد 2 ستوك مميز بكل من القاهرة وطنطا والاسكندرية، مشيرًا إلى أن الوزارة تهدف لأن تعمل سكك حديد مصر بكامل طاقتها خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد التنسيق مع الجهات الأمنية لضمان راحة وأمن وأمان الركاب.

وأشار الدميري إلى أن وزارة النقل تتعهد بالعودة التدريجية لباقي خطوط التشغيل على مدار الأيام القليلة القادمة لتشمل جميع خطوط السكك الحديدية.

كما أصدر الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، قرار بندب كل من المهندس رشاد محمد عبد العاطي للقيام باعمال نائب رئيس مجلس إدارة السكة الحديد لقطاع ركاب المسافات الطويلة، و المهندس خالد فاروق محمد نور الدين، للقيام باعمال نائب رئيس مجلس إدارة السكة الحديد لقطاع البنية الاساسية، و المهندس مصطفي عبد اللطيف ابو المكارم عجمي، للقيام باعمال نائب رئيس مجلس إدارة السكة الحديد لقطاع نقل البضائع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان