إعلان

مصر للطيران تنقل 6 آلاف حاج إلى جدة والمدينة المنورة

12:55 م الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(د ب أ) :

غادر القاهرة اليوم الأربعاء ، ستة آلاف حاج مصري وترانزيت قادمين من مختلف مدن العالم، نقلتهم 20 طائرة إلى جدة والمدينة المنورة في إطار الجسر الجوي الذي بدأته مصر للطيران قبل 13 يوما حتى التاسع من الشهر الجاري .

وقال أحمد شاهين مدير عام المحطات بمصر للطيران، إنه تم تسيير 10 رحلات إلى جدة ومثلها إلى المدينة المنورة ، نقلت ستة آلاف حاج من قرعة محافظة الجيزة وجمعيات عدة محافظات وحجاج ترانزيت تم نقلهم من مختلف دول العالم على رحلات الشركة .

في نفس السياق صرح الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات، بان وزير الطيران المهندس عبد العزيز فاضل سيقوم غدا الخميس ، بتوديع حجاج قرعة محافظة البحر الأحمر من مطار الغردقة ، حيث وافق لأول مرة على تسيير رحلة طيران لنقلهم بدلا من السفر إلى الأقصر أو القاهرة للسفر لأداء المناسك ، كما ستغادر رحلات لنقل حجاج القرعة لمحافظتي الأقصر وأسوان من مطاريها ، أيضا في إطار التيسير على الحجاج المصريين .

على صعيد أخر تبدأ شركة مصر للطيران فجر غد الخميس ، في نقل 2300 حاج فلسطيني من أهالي قطاع غزة على تسع رحلات تقلع من مطار القاهرة متوجهة إلى الأراضي المقدسة ، بعد تعذر سفرهم من مطار العريش بسبب الظروف الأمنية .

وقال أحمد شاهين إن أولى الرحلات ستغادر مع الدقائق الأولى من صباح غد برقم 3001 وعليها 259 حاجا فلسطينيا متوجهين إلى قطاع غزة ، حيث تم التنسيق مع شركة ميناء القاهرة ورجال الشرطة لاستقبال حجاج غزة والقادمين من منفذ رفح البري ، حيث ستتوالى الرحلات على مدى اليومين القادمين لتصل إلى تسع رحلات .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان