إعلان

اتحاد للنقابات المستقلة يُدين التهديد بفض اعتصام العمال المفصولين بالقوة

12:21 م الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - نورا ممدوح:

أعلن الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، تضامنه الكامل مع العمال المفصولين والمعتصمين داخل ديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة، لليوم الثاني على التوالي مطالبين بعودتهم للعمل وصرف أجورهم من صندوق الطوارئ بالوزارة لحين العودة للعمل.

طالب الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، في البيان الصادر عنه صباح اليوم الأربعاء، الحكومة بضرورة إصدار قرارا بعودة جميع العمال المفصولين تعسفياً بسبب ممارسة نشاطهم النقابي، وصرف أجورهم من صندوق الطوارئ بوزارة القوي العاملة والهجرة لحين إعادتهم لأعمالهم، كما يطالب بإلغاء قانون العمل الظالم الذي يمكن أصحاب الأعمال من فصل العمال، وإصدار قانون يحفظ حقوق العمال.

وأدان الاتحاد ما تعرض له العمال من تهديدات بفض اعتصامهم داخل الوزارة بالقوة مساء امس الثلاثاء، متساءلاً كيف يسمح وزير القوي العاملة بمثل هذا التهديد لعمال يعتصمون بوزارة هو يرأسها وأين وعوده للعمال المفصولين بالعودة للعمل؟.

وقال عاطف مندي أحد العمال المعتصمين بالوزارة ،فى تصريح لـ"مصراوى" أمس، أنهم تعرضوا لمضايقات من قبل أمن وزارة القوى العاملة والهجرة وذلك أثناء اعتصامهم داخل مقر الوزارة، وذلك محاولة منهم لفض اعتصامهم، مشيراً إلى أنه تم استدعاء الشرطة لهم وتهديدهم بفض الاعتصام عند بدأ ساعات الحظر.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان