إعلان

قائد الجيش الثاني: الإرهاب بسيناء ''ورم سرطاني''.. ولم نقتل حتى ''قطة''

11:16 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد اللواء أركان حرب أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، أن "القوات المسلحة كان بإمكانها أن تقضي على الإرهاب بسيناء في 6 ساعات ولكن بشرط أن يكون اجتياحنا لسيناء لا يراعي أمامه (الأخضر أو اليابس)، بمعنى أن يتم تجريف كل ما يقابلنا في سيناء.

وقال قائد الجيش الثاني، في تصريحات خاصة له للمحررين العسكريين، بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر: "منذ الساعة العاشرة صباح يوم 5/ 7/ 2013 وأنا متواجد بسيناء، يعني تقريبا 3 شهور وهذا لا يعني أننا فشلنا في تطهير سيناء من الإرهاب ولكننا نعمل وفقا للمبادئ الانسانية ومنذ بدء العمليات لم نصِب مواطن برئ واحد أو حتى نصيب أو نقتل (قطة)".

وأضاف وصفب، أن "الكثير من العناصر الإرهابية في سيناء يحتمون في الأطفال والسيدات، وأن هذا الامر حدث أكثر من مرة، حيث يقوم الإرهابيون بالاختباء داخل العشش والمنازل ويخرجون الأطفال والسيدات أمامها وبالتالي نرفض الضرب".

ولفت قائد الجيش الثاني، إلى أن "الإرهاب في سيناء ورم سرطاني سيتم استئصاله قريبة جدا ولا يجب أن نخلط بينهم وبين أهالي سيناء الشرفاء الذي تربطهم بالجيش المصري علاقة مقدسة، موضحًا أن "الإرهابيين في سيناء يصفون رجال الجيش المصري بـ"جنود الطاغوت" رغم انهم أبعد ما يكونوا على الدين والاسلام".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان