إعلان

كمال: قيادات بـ"المصري الديمقراطي" تتفاوض مع الإخوان لتترشح على قوائمها..والحزب يطالبه بالاعتذار

02:21 م السبت 19 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، إن هناك قيادتين من الحزب المصري الديمقراطي، يتفاوضان مع عناصر من الإخوان المسلمين، خارج مصر لترشيح كودر إخوانية على قوائم الحزب، وذلك بغد النظر عن نظام الانتخاب- على حد تعبيره.

وأضاف كمال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، اليوم السبت، قائلاً، "إن هذه الكوادر التي يتفاوض معها الحزب غير معروفة في مصر، وغالبًا من المهاجرين لفترات طويلة في الخليج".

من جانبه، قال فريد زهران، نائب رئيس حزب المصري الديمقراطي، إن "هناك إشاعات تتردد على أن الكاتب الصحفي، عبد الله كمال، تفيد بأنه على علاقة حسنة بأجهزة الأمن، وعلى الرغم من صعوبة التأكد من هذه المعلومة، إلا أنه إذا جازت هذه الإشاعات، سيكون من الممكن أن أجهزة الأمن هى مصدر معلوماته".

وأضاف زهران، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وهدفه هو تشويه الحزب وإضعافه أمام الرأي العام، قائلاً، "أدعو عبد الله كمال، أن يثبت صحة كلامه بطريقة تتفق مع ميثاق الشرف الإعلامي، أو أن يعتذر عنها، أو يعلن أنه قد استمدها من أجهزة أمنية، وعلى هذه الأجهزة الأمنية أن تعلن موقفها تجاه ذلك، أو أن تتبرأ منه".

وشدد زهران، على أن الحزب سيقاضي كمال، قائلاً، "من سيشوه الحزب المصري الديمقراطي سيدفع الثمن، قانونيًا، وهذا أقل الأمور، حيث أنه في حالة التأكد من أن هدفه هو تشويه الحزب، سيتم عزله مجتمعيًا من الوسط السياسي والصحفي، على اعتبار أنه ينشر معلومات مغلوطة وغير صحيحة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان