إعلان

''نريد السيسي رئيسا'' تعلن جمع خمسة ملايين استمارة تأييد

12:46 م السبت 19 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن الدكتور عبدالعزيز عبدالله، مؤسس حركة ''نريد السيسي رئيسا''، أن الحركة جمعت حتى الآن خمسة ملايين استمارة تأييد، لتكليف الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، برئاسة الجمهورية، بدون انتخابات لفترة رئاسية واحدة، مدتها أربع سنوات، ''تقديرا منها لدوره الوطني الكبير في حماية مصر من أعداء الداخل والخارج''.
وقال عبدالعزيز، في تصريح السبت، إن منسقي الحركة على مستوى محافظات الجمهورية يواصلون حملاتهم لجمع المزيد من استمارات التأييد للفريق أول عبدالفتاح السيسي، وأن هناك إقبالا منقطع النظير على هذه الحملات، من منطلق إحساس المواطنين بضرورة رد الجميل لهذا الرجل، الذى لم يتوانَ للحظة واحدة عن الاستجابة لمطالبه المشروعة.

وأضاف، إننا مستمرون في حملتنا رغم إعلان الفريق أول السيسي رغبته في عدم تولي منصب رئيس الجمهورية، حتى يعلم مدى حب الشعب المصري له، وإن اختياره لهذا المنصب ليس فقط لرد الجميل، ولكن لأننا نعلم أنه الأقدر في هذه المرحلة الحساسة على العبور بسفينة الوطن إلى بر الامان.

وأشار عبدالعزيز، إلى أن الحركة اختارت اليوم، عمرو شعلان نائبا لرئيسها، وخالد رمضان البرلماني السابق منسقا عاما للقاهرة، وأنه سيتم عقد مؤتمر كبير للحركة بالقاهرة نهاية الأسبوع القادم، يحضره كل المنسقين للإعلان عن آخر أعداد الاستمارات، التي تم جمعها والتخطيط للتحرك خلال المرحلة المقبلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان