إعلان

بشر: لم ألتق ''أبو المجد'' منذ بيانه الأخير ومبادرته انتهت

11:44 م الجمعة 18 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ):

أعلن الدكتور محمد على بشر - القيادي بجماعة الإخوان المسلمين انتهاء مبادرة المفكر الإسلامي الدكتور أحمد كمال أبوالمجد لحل الأزمة الحالية.

وقال بشر، في تصريح لبوابة حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين اليوم الجمعة، إنه لم يلتق الدكتور أبو المجد، مضيفا ''ؤالذي نشكره عليه كما نشكر مجهوداته في رأب الصدع والتدخل لإيجاد حل سياسي''.

واعتبر أن الشروط التي تضمنتها المبادرة ليست مقبولة - بالنسبة للجماعة - لأن تكون بداية لحوار حقيقي، يؤدي إلى نتائج إيجابية، وبالتالي هي تمثل انحياز الوسيط لطرف دون آخر، يقوض جهود الوساطة التي تعمل على تقريب المواقف بين الأطراف المختلفة.

وأشار إلى أن التحالف الوطني لدعم الشرعية الذي يضم مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي وافق علي فكرة الوسطاء لحل الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد، على أن يتدخل هؤلاء الوسطاء بين الطرفين لإيجاد صيغة مشتركة تحل الأزمة وتُنهي حالة الانقسام الذي يشهدها الشارع.

وأضاف: ''لم يتم الاتفاق بعد على أسماء هؤلاء الوسطاء، أو على هويتهم ومرجعيتهم، إلا أنه عندما يقع الاختيار عليهم، سيتم إخبارهم باقتراحاتنا ومبادراتنا لحل الأزمة''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان