إعلان

قيادي بالإنقاذ: الفشل هو العنوان الدائم لتظاهرات الإخوان

02:17 م الجمعة 18 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد سعيد:

قال عمرو علي، أمين سر لجنة الانتخابات بجبهة الانقاذ الوطني، أنه ليس هناك قلق من تظاهرات الإخوان المسلمين، فهم لم يستطيعوا تنظيم تظاهرة حاشدة منذ 30 يونيو والفشل هو العنوان الدائم لتظاهراتهم - على حد قوله.

وأضاف علي، في تصريحات لـ''مصراوي'' الجمعة، أن الإخوان المسلمين بمثابة ظاهرة، ولكن انتهت الآن خاصة بعد القبض على قياداتهم، مضيفاً أن الإخوان دائماً حتى قبل 25 يناير يستغلون الشعائر الدينية للمصريين كالأعياد للترويج السياسي و هم مستمرون في ذلك.

وأوضح القيادي بجبة الانقاذ ''نحن الآن نعيش أيام وأشهر حُرم، فدماء المسلمين تعد محرمة في هذا الشهر، فقبل البعث أيام الجاهلية كان الكفار يحترمون دماء بعضهم البعض و لا يلجئون للعنف و لكن الإخوان بعد الإسلام يفعلون ذلك فالكفار أفضل منهم، على حد قوله، فكانوا لا يسفكون دماءًا ولا يعتدون على أحد في هذه الأشهر الحرم''، مؤكدا أن الدين الذي يتبعه الإخوان قائم على العنف الممنهج؛ فهم يعتبرون كل من عاداهم غير مسلم - على حد تعبيره.

وطالب الحكومة بإنهاء أى تظاهرة ومنع أي تجمعات في الشارع المصري، معللاً ذلك بأن البلاد في أوقات تتطلب تطبيق قانون الطوارئ الذي لم يتم تفعيله حتى الآن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان