إعلان

السكة الحديد: غرفة مراقبة وتكثيف أمني لمتابعة انتظام حركة القطارات خلال أيام العيد

01:35 م الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – شريف أيمن:

أكدت نجوى ألبير المستشارة الاعلامية للهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه لم يتم رصد أي تجاوزات أو محاولات لقطع شريط السكك الحديدية ، خلال أيام العيد، وأن حركة القطارات منتظمة بالوجه البحري والقبلي .

وأضافت ألبير فى تصريح لـ''مصراوى ''صباح اليوم الخميس ، أن هناك غرفة مراقبة لمتابعة حركة القطارات خلال أيام العيد ، للعمل على التصدي بشكل فوري لأي مشكلات قد تحدث وتؤدى إلى تعطيل حركة القطارات .

وأشارت إلى أن الجهات الأمنية لم تُصدر قرار حتى الأن بعودة حركة القطارات بشكل كامل ،و أن الهيئة على استعداد عودة حركة القطارات فى أي وقت بمجرد موافقة الأمن ، مؤكدة أن توقف القطارات المكيفة وتشغيل الـ14 قطار على خطى الصعيد والوجه البحري فقط ،أثرت بشكل كبير على إيرادات الهيئة خاصة قبل العيد .

وأوضحت ألبير أن هناك 10 قطارات فقط جميعها مميزة تعمل بين بنها والاسكندرية والعكس ،بالإضافة إلى أربعة قطارات تعمل بين قنا وأسوان ، مؤكدة أن شرطة السكة الحديدية كثفت من تواجدها بداخل القطارات لرصد أى تجاوز قد يحدث أثناء القطارات فضلاً عن تواجدها على أرصفة المحطات لضبط الأمن .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان