إعلان

السيسي: نواجه حرب شائعات وأكاذيب.. وحريصون على استمرار خارطة الطريق

12:51 م الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

هنأ الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رجال القوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك والذي يتواكب مع احتفالات مصر والأمة العربية بالذكري الأربعين لنصر اكتوبر المجيد.

وأكد السيسي، أن رجال القوات المسلحة سيظلون دائما عند حسن الظن بهم جيش وطني قوي مخلص لشعبه يحمى ويصون إرادة المصريين قادرا علي تحقيق أمالهم وطموحاتهم، والوفاء بالمهام والمسئوليات التي كلفهم بها الشعب والدفاع عن امن الوطن واستقراره .

وأشاد بالدور الوطني لأبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية، في تأمين المواطنين وحماية المنشآت والأهداف الحيوية بالدولة والتصدي للعناصر الارهابية والخارجين عن القانون، بكل الشجاعة والشرف لتظل مصر دائما وطنا حرا وآمنا، مهما بلغت التضحيات والصعاب مؤكداً ان التماسك بين الشعب والجيش هو سبب قوة وعظمه هذا الوطن على مدار تاريخه.

واشار السيسي إلى ان القوات المسلحة حريصة على تنفيذ خارطة المستقبل كما تم الاعلان عنها، وذلك بالتعاون مع مؤسسات الدولة والقوى الوطنية، مؤكدا ان القوات المسلحة تواجه حرب شائعات وأكاذيب، متابعا: '' علينا الاستمرار في بناء مصر ومؤسساتها، ولا نلتفت إلى من يحاولون إضعاف ثقتنا بأنفسنا وعدالة قضيتنا''.

وادار الفريق اول السيسي حوارا مع رجال المنطقة الغربية العسكرية وطالبهم باليقظة الكاملة والاستعداد الدائم خلال تنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها في تأمين الحدود ومواجهة كافة صور التهريب لإجهاض المخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري، مؤكدا علي ضرورة الحفاظ على ما يملكونه من أسلحة ومعدات ، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية لضباط الصف والمجندين والتواصل الكامل معهم باعتبارهم الركيزة الاساسية التي تحفظ للقوات المسلحة قوتها وتماسكها في مواجهة التحديات.

كما قام بتكريم عدد من رجال المنطقة الغربية المتميزين تقديرا لتفانيهم في أداء واجباتهم

وعقب اللقاء التقي الفريق اول عبد الفتاح السيسي بشيوخ قبائل وعمد وعواقل محافظة مطروح الذين اكدوا دعمهم وتأييدهم الكامل للقوات المسلحة ومساندتها فى كل ما يتخذ من اجراءات للحفاظ على امن مصر واستقرارها .

وأعرب الفريق اول السيسي عن اعتزازه بقبائل وعشائر مطروح وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف في تغليب المصالح العليا للوطن ، مؤكدا ان غرب مصر علي اعتاب مستقبل مشرق بسواعد ابنائها وجهودهم في استعادة الامن والاستقرار وعملهم الجاد والمخلص لتنميه هذا الجزء من ارض مصر.

وأعلن القائد العام عن مبادرة بمشاركه مشايخ وعواقل وعمد مطروح لجمع الأسلحة والذخائر المهربة عبر الحدود، وتسليمها بأنفسهم إلى الدولة لعدم استخدامها فى عمليات القتل والإرهاب ترويع الأمنين .

وأشار إلى أن القوات المسلحة حريصة علي دراسة وتلبية كافة مطالبهم وايجاد الحلول لها، باعتبارهم عنصر أصيل ومكمل للقوات المسلحة فى ادائها لمهامها فى حماية الوطن ارضا وشعبا .

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الافرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان