إعلان

بالصور.. نظافة القاهرة تشن حملة لإزالة آثار الذبح طوال عيد الأضحى

01:17 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال المهندس حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، إن الهيئة استعدت في أول أيام عيد الأضحى المبارك، للتخلص السريع من آثار الذبائح و الدماء بالشوارع، من خلالها شنها حملة لتواجد سيارة رمل و2 سيارة فنطاس مياه وعربة كنس وغسيل آلي بكل منطقة من مناطق القاهرة الأربعة.

وأشار السعيد إلى دفع الحملة بسرعة التواجد بالشوارع الموجودة بها آثار ذبائح و دماء وغسيل الشوارع و التخلص من آثار الذبائح بأسرع ما يمكن.

وأضاف السعيد، خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الحملة سوف تستمر طوال أيام العيد ويمكن لأى مواطن الاتصال بالخط الساخن 152 او 114 لاستدعاء هذه الخدمة ''خدمة إزالة آثار الذبح و الدماء''.

وأكد أنه تم تجهيز 2 سيارة حمولة 4 طن بكل حديقة من الحدائق المتميزة و المتخصصة و المتوقع إقبال جماهيري كبير عليها بحيث يتم في نهاية كل يوم من أيام العيد الأربعة رفع كل أكياس القمامة التي تم توزيعها على المواطنين أثنــاء دخولهم للحدائق في بداية اليوم ونقلها مباشرة للمحطة الوسيطة أو المقالب العمومية حتي تكون مستعدة تماماً لاستقبال المواطنين في اليوم التالي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان