إعلان

''النور'': السلطة الحالية ترتكب أخطاء أشد من نظام مرسي

11:09 م الإثنين 14 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ وعبدالله قدري:

طالب الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت، عدم إصدار قانون التظاهر حتي يتم إجراء حوار مجتمعي عليه.

وقال مخيون، في بيان له مساء اليوم الإثنين، :''والأفضل تأجيل القانون للبرلمان القادم، وسلطة التشريع التي تم إعطائها للحكومة المؤقتة هي سلطة استثنائية تستخدم في أضيق الحدود وفي الحالات الملحة التي لا تحتمل تأخير''.

وأشار رئيس حزب النور، إلي أن قانون التظاهر قانون خطير وحساس وينبغي أن يسبقه حوار مجتمعي أو علي الأقل حوار مع القوي السياسية، مؤكدًا أن من أهم مكتسبات ثورة 25 يناير، وأن الشعب المصري استرد حقوقه في التظاهر السلمي وحقه في التعبير عن رأيه ومواقفه.

وتابع مخيون: ''معارضة الأمس - حكومة اليوم- كانت تعترض علي مجلس الشوري في إصداره تشريعات دون إجراء حوار مجتمعي، بل كانوا يرون أنه ليس له حق التشريع أصلا مع أنه كان مجلسا منتخبا والآن نري حكومة مؤقته معينة تصدر تشريعات في غاية الخطورة دون إجراء أي حوار مجتمعي أو سياسي''، وقال: ''ما كان يعيبونه علي نظام الدكتور محمد مرسي يرتكبونه بصورة أشد'' - على حد قوله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان