إعلان

تواجد أمني مكثف بمطار القاهرة بعد اشتباكات الأمن والأولتراس

01:39 م الإثنين 14 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال مصدر أمني رفيع المستوى أن سلطات الأمن كثفت من تواجدها أمام الصالات ومباني الركاب مستعينة بقوات الامن المركزي ومصفحات الشرطة ، كما تم تشكيل أكمنة متحركة تقوم بتمشيط المناطق المحيطة بالمطار ، وذلك بعد الاشتباكات التي حدثت أمس بين قوات الأمن وأفراد أولتراس أهلاوي.

وأشار المصد في تصريح اليوم /الاثنين/ إلى أنه يتم متابعة الأولتراس خوفا من محاولتهم العودة للمطار مرة ثانية ، مضيفا في حالة تكرار ذلك سوف يتم التعامل معه بكل قوة من لحظة وصولهم كوبري المطار.

من ناحية أخرى .. قام المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني بتفقد صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي ومتابعة العمل داخل الصالات واكد ان محاولة اقتحام الأولتراس لم تحقق اي خسائر بالمطار.

وكانت نيابة النزهة قررت اليوم حبس 25 من أعضاء التراس الاهلي لمحاولتهم اقتحام مبني مطار القاهرة الدولي واحداث اصابات بين افراد الشرطة والعاملين بالمطار واحداث حالة من الفوضى والرعب بين صفوف الركاب بمطار القاهرة الدولي اثناء استقبالهم فريق اليد الاهلي اثناء عودته مساء امس الاحد علي الطائرة المغربية القادمة من كازابلانكا بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة الأندية الإفريقية بعد خسارته في المباراة النهائية من فريق الترجي التونسي .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان