إعلان

الجماعة الإسلامية: الحلول الأمنية للأزمة تزيد الانقسام

04:28 ص الإثنين 14 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ وعبدالله قدري:

دعت الجماعة الإسلامية وذراعها السياسية حزب البناء والتنمي إلى وضع حلول سياسية للازمة في مصر بعيدًا عن الحلول الأمنية التي تزيد من الانقسام - على حد قولهما.

وقالت الجماعة، في بيان لها مساء الأحد، ''إذ يترقب المسلمون فى مشارق الأرض ومغاربها صعود الحجيج إلى جبل عرفات فإننا ندعو جموع المصريين يوم عرفة العظيم أن يرفعوا أكف الضراعة داعين الله الكريم أن يلهم الرشد جميع أبناء مصر سواء من السياسيين أو العسكريين أو الإعلاميين أو كافة المواطنين باختيار الطريق الذى يزيد فى وحدتهم وينهى انقساماتهم ويعلى من قيم الحرية والمشاركة والعدالة القانونية والإجتماعية على حساب نوازع الإقصاء والاستحواز والقمع والتحريض والكراهية''.

وأضافت الجماعة، ''نهيب في هذه الأيام المباركة بجميع أطراف الأزمة الراهنة التوصل لحل سياسي لها بعيدًا عن الحلول الأمنية القمعية التي لم يجنِ منها الوطن سوى المزيد من الانقسام والاحتراب في وقت ينتظر المصريون جميعا العيش فى وطن متقدم آمن مستقل يعلو فيه مشاعر المحبة والتواصل والوئام''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان