إعلان

بالفيديو..عالم فلك: السيسي ''محسود'' وعليه تغيير قيادات الجيش

01:26 ص الإثنين 14 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور سيد الشيمي، عالم الفلك، إن حظوظ الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الإنتاج الحربي، قوية جداً خلال الأشهر القادمة، وهو يخضع هو والزعيم الراحل جمال عبد الناصر لـ نجم ''النسر الطائر''، موضحاً أن السيسي من صفات برجه أن يقيم العدالة بين الناس، ومنضبط عسكرياً، لكن في بعض المسائل حُر طليق، وخيّر، ومحسن، وكريم.

وأضاف الشيمي خلال حواره لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأحد، إن برج السيسي يدفعه للبحث عن آفاق جديدة، وهذا ما ستصل له مصر أوائل 2017 حيث ستنال مكانة مرموقة بإذن الله، مشيراً إلى أن ''النسر الطائر'' من صفاته أنه حينما يحلق في الفضاء يكون عاليا ًجداً ورغم ذلك لو وجد سمكة متواجدة تحت الماء ينقض عليها بمنتهى القوة والسرعة والرشاقة يقتنصها بالتركيز، ما يعني أن السيسي يمتلك رؤية استراتيجية، وفعل ورد فعل سريع، لكنه يجوز ألَّا يشعر كثيراً بمن حوله مثل عبد الناصر.

وتابع الشيمي: ''عبدالناصر مثل السيسي يسعون إلى تحقيق عدالة اجتماعية، وعلى السيسي أن يستفيد من تجربته فكان ينبغي على عبد الناصر تغيير قيادات الجيش بعد 1956، وينبغي على السيسي أن يستفتِ قلبه فيمن حوله، فهو محسود، ويُخشى عليه من الزواحف أي المتسلقين والمؤامرات الخفية'' مضيفاً : ''كوكب السيسي بلوتو وهو يستخدم القوة الثعبانية وهو كيفية البقاء في بيات شتوي ثم يخرج ويلدغ لدغته''.

واستطرد: ''كلما كان كوكب زحل في برج مائي كلما انتصر العرب والمسلمون، وأبي رحمه الله كان يبشر في أول أغسطس 1973 حيث دخل زحل في برج السرطان المائي، وكان مؤشر عنده أن العرب سينتصرون، وقد استدعاه المشير أحمد إسماعيل وتأكد منه ورد عليه أن مصر ستحارب وتنتصر بسبب تلك العلامة الفلكية، وزحل حالياً في العقرب المائي بالتالي لن يكون هناك مكان سيء لزحل بالتالي نصر السيسي والشعب المصري سيتم بصورة كاملة في حرب تحقيق الإدارة وهذا الفرق بين 1973 و 2013''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان